• ويست تاون سوديك
شقة
عدد الغرف & الحمامات
السعر (ج.م)
بحث متقدم
شهرياً للايجار
للايجار:
شقق الجيزة
الشيخ زايد
ويست تاون سوديك

شقق للايجار في ويست تاون سوديك

الأكثر مشاهدة
Last updated date:Mon, 29 Apr 2024 15:07:53 GMT14500 to 40000 AED yearly
قائمة
الخريطة
  • شقة 3 غرف نوم للايجار في الشيخ زايد، الجيزة - photo1713384998. jpeg

    ج.م40,000
    شهرياً

    شقة
    33
    المساحة:

    205 متر مربع

    شقه ارضي للإيجار في ويستاون بيفرلي هيلز الشيخ زايد

    ويست تاون سوديك، الشيخ زايد، الجيزة

    اوبال للعقارات
  • استوديو  للايجار في الشيخ زايد، الجيزة - photo1713627682 (1). jpg

    ج.م20,000
    شهرياً

    شقة
    استوديو1
    المساحة:

    27 متر مربع

    ستوديو للإيجار في ويستاون بيفرلي هيلز الشيخ زايد سوديك

    ويست تاون سوديك، الشيخ زايد، الجيزة

    اوبال للعقارات
  • استوديو  للايجار في الشيخ زايد، الجيزة - photo1708603781 (1). jpg

    ج.م14,500
    شهرياً

    شقة
    استوديو1
    المساحة:

    32 متر مربع

    استديو للايجار ويستاون ٣٢ متر

    ويست تاون سوديك، الشيخ زايد، الجيزة

    اوبال للعقارات
  • استوديو  للايجار في الشيخ زايد، الجيزة - photo_5933965136308059841_y. jpg

    ج.م30,000
    شهرياً

    شقة
    استوديو1
    المساحة:

    50 متر مربع

    ستوديو مفروش للايجار في الكورتيارد سوديك بيفرلي هيلز المساحة : 50 م + تراس

    ويست تاون سوديك، الشيخ زايد، الجيزة

    اوبال للعقارات
  • استوديو  للايجار في الشيخ زايد، الجيزة - WhatsApp Image 2024-04-04 at 1.57. 47 PM. jpeg

    ج.م25,000
    شهرياً

    شقة
    استوديو1
    المساحة:

    40 متر مربع

    ستوديو للإيجار 40 متر رووف 80 متر موقع مميز تشطيب سوبر لوكس مطبخ وتكييفات في كمبوند ايست تاون سوديك

    ويست تاون سوديك، الشيخ زايد، الجيزة

شقق للايجار في ويست تاون سوديك

شقق للايجار في ويست تاون سوديك الشيخ زايد

يعد ويست تاون سوديك مشروع متكامل وعالي المستوى حيث يعتبر مجمع سكني وواحد من أفضل وأرقى المجتمعات السكنية حيث يقدم وحدات سكنية متنوعة ورائعة مع توفير جميع الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان بشكل متكامل. يقع هذا المشروع في مدينة الشيخ زايد، مما يعني تقديم مفهوم جديد للحياة السكنية. يوجد في الكمبوند في مدينة الشيخ زايد، في الحي السادس عشر، بالقرب من العديد من المشروعات السكنية المميزة والمرافق الهامة وأماكن الترفيه، مما يضمن للسكان جوًا اجتماعيًا مميزًا وجيرة جيدة.

نبذة عن منطقة الشيخ زايد

منطقة الشيخ زايد تُعد إحدى المناطق المميزة في محافظة الجيزة، وتشتهر بكونها مدينة متكاملة تقدم بيئة سكنية حية ومتقدمة لسكانها. تتميز هذه المنطقة بتصاميمها المعمارية الحديثة وشوارعها العريضة، مما يجعل الوصول إليها والتنقل فيها سهلاً. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي منطقة الشيخ زايد على مجموعة متنوعة من المرافق والتجهيزات مثل المدارس الدولية عالية المستوى، والمستشفيات المتقدمة، ومراكز التسوق الحديثة، والحدائق الجميلة والواسعة. وليس هذا فقط، بل توفر المنطقة أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات العامة والترفيهية مثل الأندية الرياضية، والمطاعم، والمقاهي، والمساجد، والمسارح. يمكنك البحث عن عقارات للايجار في ويستاون في هذه المنطقة الرائعة. بشكل عام، تعتبر منطقة الشيخ زايد وجهة مثالية للعيش الراقي واستثمار العقارات المتميزة، حيث تجمع بين الراحة والتطور والجودة العالية.

الوحدات السكنية في ويست تاون سوديك

يتميز كمبوند سوديك ويست تاون بتنوع وحداته السكنية وعقاراته، حيث يمكنك الاختيار من بين عدة أنماط مختلفة تلبي احتياجاتك واختياراتك الشخصية. يضم المشروع شقق للإيجار فى كمبوند ويست تاون بحديقة تتكون من 3 غرف نوم، وتبدأ مساحات الشقق من 100 متر مربع وتصل حتى 300 متر مربع وتطل هذه الوحدات على الشارع الرئيسي، بالإضافة إلى بنتهاوس فاخر بعدة مساحات وخيارات عديدة. وإذا كنت تبحث عن المزيد من المساحة والخصوصية، يمكنك الاختيار من بين الدوبلكسات الفسيحة التي تحتوي على 4 غرف نوم وتتمتع بإطلالات رائعة على الشارع الرئيسي، أما الفيلات تبدأ مساحات الفيلات من 320 مترًا مربعًا حتى 700 متر مربع ولمن يبحثون عن فرصة استثمارية، يتاح أيضًا محلات تجارية في مول ستريب بأكتوبر والتي تطل أيضًا على الشارع الرئيسي، مما يوفر إمكانية تطوير أعمالك التجارية في موقع استراتيجي. 

أسعار شقق للإيجار في سوديك ويست

تختلف اسعار شقق للايجار في سوديك التجمع على حسب المساحة وعدد الغرف والخدمات الموجودة في الشقة، وتستطيع البحث عن شقق للايجار تتناسب مع احتياجاتك والخدمات التي ترغب بها. تستطيع ان تجد شقة للايجار بكمبوند ويست تاون سوديك بالسعر الذي يناسبك، بالاضافة الى المساحة التي تحتاجها، فمثلا توجد شقة للايجار بمساحة 125 متر مربع وتحتوي على غرفتين نوم و3 حامات بسعر 20 ألف جنيه شهريًا، واذا كنت تبحث عن شقة للايجار بمساحة اكبر، فيمكنك ان ترى تلك الشقة التي تحتوي على 3 غرف نوم و3 حمامات وبمساحة 232 متر مربع بسعر 70 ألف جنيه شهريًا. وتتواجد العديد من الخيارات التي يمكنك ان تجدها عند البحث من خلال منصة بيوت مصر العقارية على ششق للايجار في ويست تاون.

مميزات استئجار شقق في ويست تاون

كمبوند سوديك ويست تاون يعتبر واحداً من أكثر المشاريع التميز في عالم المجتمعات السكنية، حيث يمكن وصفه كمدينة صغيرة متكاملة. يقدم هذا المشروع خدمات متنوعة تضاف إلى تجربة العيش في بيئة خاصة ومميزة كما يتيح لك الكمبوند الاستمتاع بأسلوب حياة هادئ وخالٍ من الازدحام، وذلك بفضل بيئته الطبيعية الخلابة والمذهلة التي تخلو من التلوث. تشكل الحدائق واللاند سكيب جزءًا كبيرًا من المساحة الكلية للمشروع، وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند مجموعة من الخدمات المميزة مثل مركز التجميل الحديث والمدارس الدولية بمتعدد اللغات. ولمن يبحثون عن الاسترخاء والعافية، يوفر الكمبوند ناديًا صحيًا مجهزًا بالساونا والسبا والجاكوزي. يتوفر أيضًا العديد من المطاعم والكافيهات لتلبية احتياجات السكان. تضاف إلى ذلك العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والاحتياجات الضرورية لتجعلك تبحث عن شقة للايجار في ويست تاون  وجهتك المفضلة لتجربة حياة مليئة بالرفاهية.